قريبا نظام الاندرويد على 5 أجهزة غير عادية !

اخر المشاركات

قريبا نظام الاندرويد على 5 أجهزة غير عادية !


من الواضح ان نظام الاندرويد اكتسح العالم من خلال استخدامه في معظم الاجهزة التي تعمل بنظام اللمس , الاندرويد صمم أساسا للأجهزة ذات شاشات اللمس كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية و لكن هل من الممكن ان نشاهده على أجهزة أخرى كالفرن مثلا !؟
تابعو معنا هذا الموضوع لتعرفو أكثر عن 5 أجهزة من المتوقع ان تستخدم نظام الاندرويد في المستقبل
1- الثلاجة 
w640 (1)
 دعونا نبدأ بهذ الثلاجة الرباعية الأبواب المقدمة من العملاق الكوري سامسونج ، هذه الثلاجة مزودة بشاشة لمس 8 بوصة ، يمكنك استخدامها لعرض الصور وكتابة الملاحظات، والعثور على وصفات على شبكة الأنترنت فالشاشة أيضا مزودة بواي فاي . ليس هذا فقط بل ككل منتجات سامسونج هذه الثلاجة تأتي بتطبيقات خاصة بها. كل هذه المميزات بفضل نظام الأندرويد !
2- الفرن الذكي 
w640 (2)
هذه المرة مع الفرن الذكي Discovery-IQ المقدم من Dacor الشركة المتخصصة في أجهزة المطبخ . هذا الفرن يستخدم الاندرويد كنظام تشغيل . وفقا لموقع الشركة الفرن مزود بمعالج سامسونج 1 جيغاهرتز و512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع DDR2، كما أنه مزود باتصال واي فاي ، وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة ، بالاضافة لمكبرات صوت ستيريو. كما أنك تستطيع التحكم في هذا الفرن عن طريق هاتفك الذكي من خلال تطبيق خاص .
3- أجهزة تشغيل الألعاب
w640
هذا الجهاز كما تعلمون من الأجهزة الممولة من موقع kickstarter المشهور في التمويل الجماعي. هذا الجهاز الصغير استطاع تحقيق نجاح كبيرا نظرا لتصميمه الصغير وثمنه الرخيص (حوالي 80 دولار) وكذلك قدرته على بث جميع أنواع الألعاب الموجهة للاندرويد على شاشة التلفاز واللعب بها . ouya هو جهاز اخر مبني على نظام الاندرويد بسعر 99 دولار. ربما سنرى المزيد منها في المستقبل .
4- السيارات
w640 (3)
ربما كنت قد سمعت من قبل عن إعلان جوجل في معرض CES الذي مر هذا العام عن الاندرويد الموجه لقطاع السيارات. باختصار، جوجل تريد السيطرة على قطاع السيارات من خلال هذا النظام ، في وقت قريب جدا. ولكن ليس علينا الانتظار طويلا فنظام الاندرويد   موجود بالفعل في أنظمة الترفيه لبعض السيارات .مثل المصنوع من قبل ca-fi ، ويمكنك تثبيته في سيارتك الخاصة، أو تبحث لك عن سيارة تأتي بهذه الميزة مسبقاً .
5- الغسالة

w640 (4)
الغسالة أيضا وصل اليها نظام الاندرويد ، وهي أفضل مثال على الاستخدام الغريب لهذا النظام العجيب . هذه الغسالة كذلك من الأجهزة التي ظهرت وتعرفنا عليها من خلال مؤتمرCES ، كل اعدادات هذه الغسالة يمكنك التحكم منها عن طريقة شاشة لمس ، كما يمكنك غسل ملابسك بمجرد ارسال رسالة نصية أو شيء من هذا القبيل ، كل هذه المميزات بل والكثير يمكننا يوما أن نراها في منازلنا !

المصدر : اثراء

ليست هناك تعليقات:

إتصل بنا


الإسم الكريم

الإلكتروني

الرسالة