تعرف على أفضل 5 مواقع لفحصل الملفات من الفيروسات أون لاين

اخر المشاركات

تعرف على أفضل 5 مواقع لفحصل الملفات من الفيروسات أون لاين

أشارككم اليوم أحد المواقع التي كنت قد تعرفت إليها من قبل و التي سوف تفيدكم بشكل كبير جدا في حماية أنفسكم من التجسس و الملفات الضارة عن طريق الملفات التي تقوم بتحميلها من مصادر مجهولة ، لدى عليك أن تقوم كل مرة بفحص الملف الدي شككت بأمره ، فإدا حملت مثلا ملف من مصدر غير موثوق فهدا يعتبر خطر عليك.



لدى عليك كل مرة أن تقوم بفحصها بأحد برامج الحماية المثبتة بجهازك أو المواقع التي سوف أفيدكم بها في هدا الشرح ، بحيت أنني سوف أشرككم أحد أفضل المواقع التي تمكنك من فحص الملفات و ببرامج حماية مختلفة و عالمية من بينها أفاست و كاسبرسكي و باندا و الكتير من برامج الحماية الأخرى.



روابط المواقع في الشرح :

هناك تعليقان (2):


  1. تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

    مرشح الهواء

    عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

    شمعات الإشعال

    تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

    مستويات السوائل

    كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

    الإطارات

    أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

    يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.


    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    صيانة اودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف
  2. عندما تبذل الكثير من الجهد لجعل سيارتك تبدو جيدة ، فليس من المستغرب أنك تريد أن تبدو سيارتك جيدة أيضًا. أفضل طريقة للحفاظ على السيارة في شكل وشكل جيدين هي الاهتمام بالتفاصيل. قد تكون بعض تقنيات غسيل السيارات والمواد الكيميائية مزعجة لسطح السيارة.

    من المهم الاستثمار في بعض معدات غسيل السيارات الأساسية مثل نظام المياه منزوع الأيونات. يعد الماء منزوع الأيونات أمرًا ضروريًا لأصحاب السيارات إذا كانوا يبحثون عن غسيل احترافي لغسيل السيارات والتفاصيل في المنزل. إنه استثمار ممتاز لمرة واحدة وسيوفر نتائج طويلة الأجل في صيانة السيارة. بصرف النظر عن نظام المياه منزوع الأيونات ، هناك أمور أخرى يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء تنظيف حيازته الثمينة.

    إليك نظرة عليهم:

    1. خدش الطلاء بالخطأ

    افعل - يجب على المرء ارتداء ملابس مريحة لا تحتوي على سحاب أو طقطقات أثناء غسل السيارة حيث قد ينتهي بك الأمر إلى خدش الطلاء عندما تنحني على الجانبين للوصول إلى السقف.

    لا تفعل - يُنصح بعدم ارتداء أي قطعة من المجوهرات خاصة الخواتم والأساور لأنها قد تخدش الطلاء.

    2. خدعة شامبو الأطفال

    افعل - يوصى باستخدام شامبو الأطفال المخفف للتخلص من الطلاء حتى عندما لا يكون لديك وقت لغسل السيارة بأكملها على الفور. شامبو الأطفال لطيف ويكسر الأشياء السيئة بسرعة. لذلك ، يمكنك مسح القرف الطائر.

    لا تفعل - ومع ذلك ، ليس من المفترض أن تترك الشامبو على السيارة لفترة طويلة ، خاصةً تحت أشعة الشمس. هذا من شأنه أن يمنع خطر تلاشي طلاء سيارتك.

    3. اقرأ واتبع التعليمات

    افعل - اقرأ الإرشادات الموجودة على منتجات العناية بالسيارات التي تستخدمها للتنظيف تمامًا حيث تحتوي بعض المنتجات على نصائح خاصة لتحقيق أفضل النتائج بينما قد يكون لدى البعض الآخر وقت محدد للانتظار قبل الشطف.

    لا تفعل - يعد استخدام منظف آخر على سطح سيارتك باهظة الثمن أمرًا بالغ الأهمية. يعتبر شامبو الأطفال استثناءً لأنه معتدل بطبيعته ، لكن أنواع الشامبو والمنظفات والصابون الأخرى ضارة للسيارة.

    4. تنظيف الحافات

    افعل- ابدأ بتنظيف إطارات السيارة بمنظف العجلة قبل المضي قدمًا في الأجزاء الأخرى من السيارة. رش بخفة بدلًا من الرش بقوة واتركه يجلس أثناء العمل على الأجزاء الأخرى.

    لا تفعل - تجنب الانتهاء من العجلات أولاً لأن الأوساخ والأوساخ سوف تتدفق أثناء تنظيف الأجزاء الأخرى مما يجعل العجلات متسخة.

    يمكنك بسهولة العثور على العديد من موردي ومصنعي أنظمة المياه منزوعة الأيونات في السوق ، ولكن من الضروري اختيار مورد حقيقي وحقيقي للمنتجات عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع. استكشف الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار أفضل مورد لنظام المياه منزوع الأيونات.



    صيانة أودي الرياض


    صيانة بنتلي الرياض


    صيانة بورش الرياض


    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف

إتصل بنا


الإسم الكريم

الإلكتروني

الرسالة